من نحن

تعرف علينا

شركة رايسي للتجارة والمقاولات المحدودة هي شركة إنشاءات مملوكة للسعودية بنسبة 100٪  تأسست عام 1993 ، وتعمل من مكتبنا الرئيسي على طول طريق خريص. منذ ذلك الوقت ، زادت قوتنا البشرية ومرافقنا للقيام بأنواع معقدة للغاية من المهام الهندسية الفريدة لكل عميل من عملائنا مثل تصميم خطوط نقل الطاقة وتوريدها وتركيبها وتشغيلها ؛ تركيب وصيانة وتحديث التوربينات الغازية. تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل نظام الطاقة الشمسية ؛ تصميم وتوريد وتركيب ، مشاريع تسليم مفتاح ، صيانة النظام الكهروميكانيكي. نظام مكافحة الحرائق (المعتمد من وحدة التراخيص المركزية) تصميم وتوريد وتركيب واختبار وتشغيل مشاريع أنظمة التحكم ؛ نتعامل مع عملك كما لو كان ملكنا. أدى مستوى الثقة اللازم لنجاح مشروع عملائنا إلى سمعة شركة رايسي العميقة والملزمة من حيث النزاهة والموثوقية والخبرة. في السنوات العديدة الماضية ، من خلال الجهود الدؤوبة والتصميم ، تحولت شركة رايسي . ومع ذلك ، لم يتم ردع التزامنا برضا العملاء. في الواقع ، تم إجراء التغييرات التي بدأتها الشركة فقط لتخصيص عملياتنا لتلائم الاحتياجات المتغيرة لعملائنا. في شركة رايسي.حددنا الفئات التي يلائمها عملاؤنا عادةً. أظهرت تجربتنا أن كل عميل من عملائنا فريد من نوعه مثل مشروع البناء الذي يتخيله. شركة رايسي للتجارة والمقاولات المحدودة تحترم الشراكة التي لدينا مع عملائنا الكرام. نجاحنا مبني على موقف “ما يمكن فعله” الذي وضعه الأفراد المحترفون ذوو الجودة العالية الذين يمثلوننا. يؤدي الجمع بين السلوك الجيد والتخطيط المسبق والتنفيذ الفعال إلى نجاح المشاريع. كل شيء يدور حول تقليل التوتر لعملائنا. نحن نؤمن بأن شركة رايسي. المحدودة هي أكثر من مجرد إسعاد عملائنا وإثارتهم بخدماتنا ، حيث بدأنا برنامج خدمة عملاء يركز على الجودة والذي يسمح لنا بفهم وتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل وتزويدهم بالمعلومات اللازمة. الجودة في الوقت المحدد وجدول التسليم الذي يجب أن يتوقعوه. بصفتها شركة مواطنة مسؤولة ، تسعى شركة رايسي للتجارة والمقاولات المحدودة أيضًا إلى الوفاء بالمسؤوليات الاجتماعية والمساهمة في تطوير الشركة من خلال جميع أنشطة الشركة. أثناء العمل الجاد لتطوير البنية التحتية والتنظيم ، يعتقد رئيسي أن جودة أنشطة الشركة تعتمد على جودة الموظفين ، ولهذا السبب تشارك رئيسي بنشاط في تنمية الموارد البشرية. نعتقد أنه من خلال النظر إلى القوى العاملة الماهرة لدينا كأصول أساسية ، يمكننا مواصلة أنشطتنا في المستقبل كشركة موثوق بها ونعتز بها في جميع أنحاء المملكة. تستند أنشطة شركتنا على أهداف ورسالة محددة. لتحقيق هذه الأهداف ، قمنا بتطوير قيم لتكون بمثابة دليل للعمل وتطبيقها على جميع الموظفين. تعتقد الإدارة أن الالتزام بهذه القيم هو مفتاح نمونا. هذا هو السبب في أن الشركة توفر للموظفين فرصة لفهم المبادئ التوجيهية بعمق وتشجع الامتثال لهذه السياسات على أساس يومي.

قصتنا

في عالم البناء ، فقط الأصلح والأفضل ازدهارًا ، شرك رايسي. ، تحقق ذلك من خلال التركيز التام. موظفوها ذوو الحافز العالي دائمًا مرنون ومستعدون لتلبية احتياجات العملاء بسرعة وكفاءة. مجموعة شركات رايسي منذ إنشائها في عام 1993 مكرسة للجودة والكفاءة في القيام بأعمال البناء المدني ، والأعمال الكهروميكانيكية وخطوط النقل والتوزيع.

  • رؤيتنا

    مواكبة رؤية المملكة 2030 في توطين وتطوير الصناعة والريادة في التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في مجال تشكيل المعادن

  • الغرض من الشركة

    هدفنا هو تكريس أنفسنا لعملائنا الكرام من خلال أعمال الجودة والجدول الزمني. الجودة متأصلة في عمل موظفينا / زملائنا وجميع قيمنا.

  • قيم الشركة

    لتحقيق هدفنا ورسالتنا ، نؤكد قيمنا ونزاهتنا ، واحترام العميل ، والتركيز على العملاء ، والابتكار ، والعمل الجماعي ، والأداء ، والقيادة.

  • التكامل

    نحن نطالب أنفسنا والآخرين بأعلى المعايير الأخلاقية وستكون خدماتنا وإجراءاتنا من أعلى مستويات الجودة.

  • التركيز على العملاء واحترام الناس

    نحن ملتزمون بشدة بتلبية احتياجات عملائنا ، ونركز باستمرار على رضا العملاء

  • التعاون

    الابتكار هو المفتاح لتحسين واستدامة نمو شركتنا وربحيتها.

  • العمل الجماعي

    نحن نعلم أنه لكي تكون شركة ناجحة ، يجب أن نعمل معًا ، ونتجاوز المنظمات بشكل متكرر لتلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا.

  • قيادة

    نعتقد أن القادة يمكّنون من حولهم من خلال مشاركة المعرفة ومكافأة الجهد الفردي المتميز. نحن ملتزمون بتوفير الفرص للقيادة على جميع المستويات في مؤسستنا.

لدينا عشرين عامًا من الخبرة الكبيرة في مختلف الصناعات

اكتمل المشروع في آخر 5 سنوات

مشروع حكومي

خدمة مقدمة

موقع عمل مختلف